انا شاب ابلغ من العمر 21 سنة مدمن افلام اباحية امارس العادة سرية دوما ولم اتوقف عن ممارستها منذ كان عمري 12سنة المهم انا هحكيلكوا قصة حدثت معي قبل عدة اسابيع مع امي التي تبلغ من العمر 43 كانت تحب النيك كثيرا حيث انني عندما كنت صغيرا كنت اسمع اصوات تأوهاتها وصرخاتها عندما ينيكها ابي ومنذ تلك اللحظة وانا اتجسس من ثقب باب غرفتهم لأرى افضل فلم سكس حيث كان ابي صارما جدا في معاملة امي حيث انها كانت تطلب منها ادخال زبه ببطئ ومص كسها ولاكنه كان يرد عليها اخرسي يشرموطة انا هوريك ايه النيك على اصوله حيث يفتح رجليها ويدخل زبه مباشرة ويدخل زبه ويخرج واسمع صوت خصيتيه وهم يرتطمون بجسم امي طخطخطخطخ وامي تتألم وتطلب النجدة فيهم ابي بغلق فمها بيده ويبقى ينيكها حتى تبدأ بالحذيان وتفقد الوعي من الألم فيخرج ابي زبه ويقذف منيه على وجه امي ويقول غذا سأقطع طيزك ياشرموطة في الصباح الباكر تستيقظ امي وهي عارية تذهب للاستحمام وتوقظي واذهب للمدرسة وبعد سنوات قليلة توفي ابي متأثرا بسبب المرض فأصبحت امي تنام معي وعندما استيقظ اجد صاحبة الطيز الواسع والكبير والكس المفتوح المنفوخ كحبة البرقوق اللذي يسع رأسك حيث بدأت الاحداث عندما كنت اشاهد فلم سكس ساخن جدا وكنت في غرفتي كالعادة حيث اني اعتدت التعري وقفل باب منزلي وممارسة العادة السرية وبينما انا متعمق في الفلم حيث كان بطله رجل اسود ذو زب كبير وبطلته طفلة قاصر لم تبلغ 18 عام حيث كان يحاول التحرش بها وبينما انا متعمق في الفلم وفجأ اسمع طرق على الباب ومن هول الموقف لفيت الغطاء بجسمي وفتحت الباب فكانت امي فقالت لي ممكن ادخل قلت لها تفضلي وعندما دخلت تسمرت مكانها فتفاجأت وقلت ماذا هناك فجأت توقف قلبي عن التنفس من هول الموقف حيث اني نسيت قفل الديفيدي وقالت لي لماذا تشاهد السكس قلت لها اسف امي قالت لي لا اسف ولاهم يحزنون انزع الغطى ده الي لفوا بجسمك فقلت لها لااستطيع فقتربت ونزعتها الأ ويخرج زبي منتصب وكبيرا جدا فرأيت نظرات امي المرتعبة من كبره ففكرت وقلت لو خليت امي تخرج هلا راح تصير تكرهني وتعاملني بقصوة لهذا يجب ان انيكها واكسبها الى جهتي لهذا اسرعت بقفل الباب فردت امي انت بتعمل ايه قلت لها اسف امي لاكن انا جوعان قالت طيب ماتفتح الباب وحط لك الغدا غضبت من ردها وقلت لها عاملة نفسك مش فهماني انت مش شايف السيف الي قدامك واقرتبت لها لها وامسكت يدها ووضعتها على الزب وقلت لها مصيه يا شرموطة قالت لا مقدرش انت ابني ضربتها بكف وجلستها على ركبتها ودخلت زبي بالغصب في فمها وبدأت بالمص مممحمحمح وانا اقول ايه يشموطة مصيه بسرعة ابلعيه كله يبنت الكلب وانا اتكلم امي لم تتحمل الوضع وبدأت بالبكاء واخرجت زبي من فمها وقلت لها عاوزة تتناكي يا شرموطة فمسكتها اخلعت ملابسها وتفاجئت بشئ في كسها وقلت لها ماهذا يشرموطة تستعمليني القضيب الاصطناعي وانا ابنها الحبيب جنبك هاه جاوبيني يمنيوكة ونزعت القضيب ومصيت كسها بسرعة عشان تهيج وبالفعل بدأت ترتعش وتتخبطت زي الكبش المذبوح وبدأت تقول ايه نيكني دخاه في كسي قطعه زي ماكان ابوك وخالك يقطعوا هنا تفاجأت وقلت خالي يشرموطة فأخذت زبي وادخلت في كسها يدخل يخرج يدخل يخرج وهي تقول احححح ايييه نيكني يابن المنيوكة وانا كلما اسمع الكلام يزيد هيجاني وانيك بسرعة اكبر لين صرت قريب اقذف قلت لها راح اقذف قالت لي خرجها بسرعة لان ممكن احمل منك قلت لها ايه احملي يالشرموطة عشان تجيبي بنت انيكها مثلك وقذفت لتر من المني وهي تحثي وتقول ايي ليه ايي نيكك احمل منك احححح وداخت من المتعة و النيك القوي ومنذ ذالك اليوم وانا انيك امي وايضا حيث امرأة خلي حيث هددته بكشف امره بأنه ينيك امي ووافق حيث كان يقف متفرج وانا انيك زوجته وامي امامه وايضا بناته وهكذا تنتهي قصتي اعذروني ان تواجددت اخطاء فأمي تمصي زبي الان وتقول لكم تعالوا نيكوني اه اه اه اه
المال باستعمال هاتفك الاندرويد!
عبر تطبيق سهل جدا .تابع معي هدا الشرح البسيط : )
1)اذهب الى Play Store و قم بتحميل هذا التطبيق "Whaff Rewards" مجانا.
2) افتح التطبيق ثم اضغط على log in موجودة في اﻷعلى للتسجيل عن طريق
الفايسبوك الخاص بك.
3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل، اكتب هذا الكود FB83842 سيتم التفعيل و منحك هدية 0.30$ مباشرة.
4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك التطبيق وتجريبها..(يمكنك مسحها من بعد) و عند وصولك الى 10$ يمكنك سحب اموالك عبر البايبال او كارت الشراء playstore او Amazon او xbox
التطبيق رائع وهو من اكثر التطبيقات المستخدمة في جوجل بلاي يمكن كسب اكثر 5 دولار يوميا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق