للاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الجمعة، 12 أغسطس 2016

اخي الهايج فتح كسي

انا عبد الشريف اسم على غير مسمى 24 عام بدأت قصتي عندما بلغت وعرفت النيك والزب والكس والطيز وكل شئ حيث لم اجد اي فتاة انيكها غير اختي التي تصغرني بخمس سنوات اسمها عبير تمتلك طيز كبير وارداف ضخمة وبزاز متوسطة كانت ذو شخصية باردة ولا تتكلم كثيرا وكانت في البيت تلبس الملابس الخفيفة التي تظهر مفاتنها وكنت انظروا الى طيزها بكل شهوة وزبي صانع خيمة من كثرة الانتصاب فكنت اخرج شهوتي عبر العادة السرية الى ذلك اليوم حيث دخلت الى البيت متؤخرا حيث كنت ساهرا في القهوة مع بعض الاصدقاء وبينما كنت ذاهبا الى غرفتي مررت بغرفة اختي ولاحظت ان الباب مفتوح فقتربت اكثر واذا بي اجدها مستلقية على بطنها وهي تخط في نوم عميق فتسللت على اطراف اصابعي وكنت امام الطيز الذي حلمت بهي لعدة سنوات ومددت يدي ولمست مهذا لااصدق طري جدا وكنت اريد ان اعرف ملمسه فرفعت الفيزوا تبعها وبدأت لمسه كان ملمسه رائع وبدأ زبي بالانتصاب فأخرجت وعنما اردت رفع نفسي لاضعه على طيزها فأذا بي ارى اختي تنظر بذهول الى زبي مذهولة بحجمه وانا من الموقف ارتديت سروالي وهربت الى غرفتي وكنت خائفا ان تخبرا احدا بما حدث وفي الصباح الباكر استيقظت بعد تفكيرا كتيرا وذهبت الى الجمام وانا ارتدي بنطلون خفيف يظهر زبي الكبير مع خصيته الكبيرتين المنفوختين وانا اهم بالدخول واذا بأختي تخرج من الحمام فأنطلقت نحوها وادخلتها الحمام واغلقته وعندما نظرت اليها لاحظت ان عينيها مركزة في زبي فأخرجته وكان منتصب حيث ان عندي مدة لم امارس العادة السرية وافرغ الشهوة والمني وقلت لها المسيه لا تخجلي فبددت يدها وهي تدلكه بيدها فقلت لها مصيه بفمك قردت علي بالنفي فغضبت وهجمت عليها ونزعت كل ملابسها وبدات بحك زبي بكسها وهي تصدر اصوات اححح اه اه ايييي فقلت لها عاجبك زبي يا شرموطة وادخلته في كسها وصرخت صرخة وهممت بغلق فمها وبدات ادخل زبي واخرج والدماء تخرج من كسها لاني فتحت غشاء بكارتها وانا او زبي يدخل في هذا الجسم الجبار وانا احرك في زبي داخل انفاق كسي اختي الشرموطة لاحظت انها مستسلمة فابعدت يدي وبدأت بالتكلم وهي تقول اه نيكني يمحمود اه اه زبك روعة انت من اليوم حبيبي فقلت لها انيكك يالممحونة فلاحظت انها تنبسط عندها اشتمها فقلت لها تنبسطي بالشتم ياقحبة يا بنت المنيوكة واكملت نيكتي الرائعة حيث قذفت لتر من المني في كس اختي وقلت لها انت من اليوم زوجتي وهنيكك زي مابدي فردت علي اه انا زوجتك وحبيبتك وقحبتك وشرموطك ومنذ ذالك اليوم وانا انيك اختي وفي احد الايام اتى شاب لخطبت اختي فسأل اختي عن رأيها فكانت ستقول نعم فدفعت زبي خلف طيزها وانا احركه فوق تحت فوق تحت وانا اهمس ايه حبيبتي هتتركي الزب الكبير ده عشان واحد زي ده فردت على ابي لا مو عايزة اتزوج فقلت لابي استأذنك بالذهاب فذهبت فلحقت اختي فقالت لي لماذا لم توافق فرددت عليها اصل انا مصور لك كم فيديو ليكي وانا انيكك فلو تزوجتي راح افضحك فردت علي لا ماتخفش يحبيبي مش هارك الزب العملاق ده فرددت عليها هههه كنت امزح لم اصورك لان جسمك ملك لي وليس لاولاد المنيوكة ونكتها احلى نيكة في السطح ورأتنا بنت الجيران فنكتها هي الاخرى فأصبحت عندي شرموطتان وليس شرموطة وحدة وعذروني ان اخطأت فأختي تمص عيري الان وتقول لك مفيش زب للبنت الجيران

المال باستعمال هاتفك الاندرويد!
عبر تطبيق سهل جدا .تابع معي هدا الشرح البسيط : )
1)اذهب الى Play Store و قم بتحميل هذا التطبيق "Whaff Rewards" مجانا.
2) افتح التطبيق ثم اضغط على log in موجودة في اﻷعلى للتسجيل عن طريق
الفايسبوك الخاص بك.
3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل، اكتب   هذا الكود FB83842 سيتم التفعيل و منحك هدية 0.30$ مباشرة.

4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك التطبيق وتجريبها..(يمكنك مسحها من بعد) و عند وصولك الى 10$ يمكنك سحب اموالك عبر البايبال او كارت الشراء playstore او Amazon او xbox
التطبيق رائع وهو من اكثر التطبيقات المستخدمة في جوجل بلاي يمكن كسب اكثر 5 دولار يوميا 

هناك تعليقان (2):